قوة خارقة ومزايا استثنائية يضمها تصميم سيارة فيراري GTS 812

فيراري، هو الاسم العالمي للسيارات الغنية عن التعريف أو المدح المبالغ فيه، فهي سيارات كانت قد أثبتت قراتها وتميزها ولا زالت تحتفظ بمكانة متقدمة في قلوب الكثيرين، ولتحقيق مزيداً من التميز فإن فيراري لا تفتأ تعمل على إنتاج المزيد من التصاميم الخارقة التي تُذهل عشاق هذه الساحرة الحمراء في كل مرة، وتدفعهم بالتالي إما لامتلاك أو ايجار فيراري في دبي، ومن بين أحدث تصاميم فيراري الفريدة تُطل فيراري GTS 812 بخصائصها الأدائية المتفوقة لتكون حلماً ذهبياً لعشاق السيارات الخارقة، ويمكن الحديث عن أبرز هذه الخصائص وتعدادها ببساطة وسلاسة على النحو الآتي:

  • عُززت السيارة بمحفزات رياضية إضافية ونظام عادم الأداء الذي يتضمن أنابيب عادم 110 مم إلى جانب محرك 12V بسعة 6.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي، مما كان مساعداً على تحقيق 40 حصاناً إضافياً مقارنةً بسابقتها، و33 نيوتن.م أخرى.
  • يشتمل التصميم المميز على نظام ضبط الارتفاع الهيدروليكي للمحور الأمامي للسيارة، بحيث تشكل هذه النوابض الرياضية عاملاً لتقليل الخلوص الأرضي لهذه التحفة من فيراري بحوالي 35 مم.
  • زوّدت الحجرة الأمامية للسيارة بزر مخصص لرفع الواجهة الأمامية لحوالي 40 مم وإنزالها مجدداً، كما يمكن أن يحدث ذلك تلقائياً بمجرد ان تتجاوز هذه السيارة الخارقة سرعة 80 كم/الساعة.
  • أُختير الكربون ليكون المادة المثالية لتغطية العديد من مكونات هذه السيارة، ومن بينها غطاء محرك التهوية، والمرفقات الأمامية، والمرفقات الخلفية، وحواف النوافذ الجانبية، بالإضافة لأغطية المرايا؛ مما كان عامل مساعدة في تحسين تدفق الهواء الكلي وتقليل الرفع.
  • أما عن الحجرة الداخلية للسيارة فهي فخمة جداً وقابلة للتخصيص ونرك اللمسة الشخصية من خلال إتاحة المجال لاختيار أي لون ممكن من ألوان الجلد والكانتارا التي تغطيها من الداخل.

لا يمكن التوقف عن الحديث عندما يتعلق الأمر بتحف فيراري المدهشة، ولكن كانت هذه هي الخصائص والمزايا المتوفرة حول فيراري GTS 812 الجديدة، فإن كانت قد نالت إعجابك، وهذا ليس أمراً مستبعداً، فلا تتردد بمحاولة تجربة قيادتها عبر الحصول عليها من واحدة من شركات تأجير سيارات دبي الفاخرة والموثوقة، واحتفظ بذكريات غير قابلة للنسيان بعد هذه المغامرة الرائعة.